موعد مباراة مصر وسيراليون القادمة بعد الفوز علي جيبوتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر القادمة بعد ان نجح منتخب الفراعنة في تحقيق الفوز علي جيبوتي مساء يوم الخميس وذلك في اولي مباريات منتخبنا في التصفيات المؤهلة الي بطولة كاس العالم 2026 ، وبعد الاداء العظيم الذي قام بة رفقاء محمد صلاح الذي نجح في احراز سوبر هاتريك بهذة المعركة ، وانتهت بتفوق المنتخب الاحمر بنتيجة 6 / 0.

في انجاز كبير من منتخب الفراعنة قد نجح في تحقيق انتصارا كبير علي جيبوتي وذلك في المباراة التي جمعت بينهم في اطار الجولة الاولي من التصفيات الأفريقية التي تؤهل الي بطولة كاس العالم ، ذلك اللقاء الذي اقيم علي ارضية ملعب القاهرة الدولي.

نجح محمد صلاح في فرض السيطرة الخاصة بة في البداية وقد نجح في احراز هدفين بالدقائق الاولي بالتحديد في الدقيقة 17 و 22 من عمر الشوط الاول ، ثم بعد ذلك في الشوط الثاني تفوق صلاح واحرز هدفين في الدقيقة 48 و69، ليبصم بذلك على سوبر هاتريك أول له في تاريخ مشاركاته بقميص مصر.

لم يكتفي منتخب الفراعنة بهذة النتيجة بل نجح مصطفي محمد في تسجيل الهدف الخامس ، ثم جاء من بعد محمود حسن تريزيجية ليجعل الختام مسك ويحرز السادس في الدقيقة 89 من الشوط الثاني.

موعد مباراة مصر وسيراليون القادمة

من المقرر ان تقام مباراة مصر ضد سيراليون يوم الاحد القادم الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري ، وذلك خارج الاراضي المصرية بالتحديد علي ارضية ملعب صامويل كانيون دو الرياضي ، وتنطلق صافرة الحكم لبداية احداث الشوط الاول في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وتقوم قناة اون تايم سبورت بنقل اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *